الأحد، 18 أبريل 2010

من أصدق الديين أم السعدون ؟؟؟

قانون الخصخصة


بعد إقرار قانون الخصخصة والذي لم يصلنا شيئ عنه بتفاصيله لكي نحكم عليه ولكن الذي لفت إنتباهي فيه هو تصريح الأخ الأفاضل وهم من فطاحلة التاريخ الوطني ومن أعمدة التاريخ الأخ الكاتب أحمد الديين والأخ النائب أحمد السعدون فإن في هذا القانون قد أختلفو عليه بشكل قاسي وقوي فماذا أفعل وماذا أفكر وماذا أختار وماذا نقول وماذا نحكم وماذا نجيب وماذا وماذا وماذا كلها أسئلة شتتت مخي وتفكير..!
أرجوكم جوابوني أخوتي ..؟









هذا تصريح الديين :
وأشار الديين الى أن المفارقة التي تستدعي التوقف أمامها ان «دعاة الخصخصة، بل غلاتهم وروادهم الأوائل، هم أنفسهم من كانوا في الأمس يقفون في مقدمة المنادين بتدخّل الدولة لإنقاذ شركات القطاع الخاص». ووصف مشروع قانون الخصخصة بأنه «مختلّ، ولا يجوز إقراره على النحو، الذي أنجزته به لجنة الشؤون المالية والاقتصادية».
جريدة أوان : http://www.awan.com/pages/local/303528

هذا تصريح السعدون :
أكد النائب أحمد السعدون أن الضوابط والمميزات التي يحتويها مشروع قانون الخصخصة ليس لها مثيل في أي دولة من دول العالم، مشيرا أن هذا القانون وضع للمصلحة العامة، وسيحفظ الكويت، ولا داعي لتأجيله.
وبين السعدون أن المطالبة بإعادة المشروع إلى اللجنة المالية لمزيد من الدراسة أمر غير مقبول نهائيا ويفتقر للموضوعية فالقانون فريد من نوعه وريادي.

جريدة الآن :http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=50505&cid=30

وولكم الحكم يا أحبتي ..!

فيتامين

هناك تعليق واحد:

أبو الدســتور يقول...

مع احترامي للديين
هو قالها أشكره في المقابلة على قناة الراي

أشتراكي حتى النخاع