الخميس، 19 نوفمبر، 2009

د. معصومة كفاك عبثاُ..!

قوله تعالى :


( يا ايها الذين امنوا لا تكونوا كالذين كفروا وقالوا لاخوانهم اذا ضربوا في الارض او كانوا غزى لو كانوا عندنا ما ماتوا وما قتلوا ليجعل الله ذلك حسرة في قلوبهم والله يحيي ويميت والله بما تعملون بصير )








وصفت النائبة د. معصومة المبارك قرار بعض اصحاب المدونات بالفوضى الحقيقية واعتبرت ما يحصل هو خلط للاوراق وتعد صارخ على الدستور.
حده يايه متأخرة وليش الحين اتصرحين وحسبالي فاهمة الموضوع أضاهر يبيلج دكتوراه ثانية في السياسة , تصريح ماله داعي , وأي دستورية تقصدين في التجمع والمطالبة في أمر التغيير , ليش تجمع صوت الكويت ودار قرطاس بمناسبة احتفالية ( يوم الدستور ) وتجمع نبيها خمس وتجمع للغائب الفضالة أيضا هو دستوري أم غير دستوري , لأنج قلتي عن تجمع المدونين هو عبث وغير دستوري وغير قانوني ..!
أما علمتي من حق الشعب أعطاء رأيهم في المطالبة في الإنتقاد وطلب الرحيل , وأيضا أما علمتي أن تجمعهم دستوري ..ليش حلال على الغير وحرام عليهم , ترا هذه الحملات التي يقوم بها الشعب هي التي جعلت الدوائر تتغير من 25إلى ( الخمس ) تصبح , وأيضا جعلت حقوق المرأة تنفذ وأنت دخلت بفضلهم , وهل تعلمين أنهم من تكلم عن الفضالة الغائب وجعلوه حديث الساعة , وهل تعلمين وهل تعلمين وهل تعلمين مادري إنت تشوفين الأوضاء ولا شنو أتشوفين يا دكتورة ..
والجانب الآخر صدق أخي وزميلي الحبيب مدونة الحلم الجميل بأن جريدة الدار راح تعلن عن هذا التجمع بأنه فاشل ولا يوجد الكثير من الحضور ومن يريد هذه المعلومة التي فيها تصريح الدكتورة وقصة التجمع فاليراجع هذا الرابط :

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=79343

قلت والله عندنا دفاعات خطيرة بعد مالديني سيد القلاف الحين كنافارو الدكتورة
ففي النهاية ماذا أقول ماذا أقول ماذا أقول ..!

ليست هناك تعليقات: