الجمعة، 2 أبريل، 2010

ماهكذا ياوزيرة التربية..!

بعد التوكل على الله ..!
لقد شدني قبل أيام خبر وهو : الحمود تدافع عن قياديي الجامعة و التطبيقي و التربية ..!


ماهذا ياوزيرة التربية وماذا تقولين ولماذا هذا الدفاع العنيف وكأني أرى منتخب إيطاليا ودفاعه الصلب المسمات بالكتانيشيو , الدكتور طرح رأيه وقال هناك أمور يجب أن تراجع في لقيادتي التطبيقي والجامعة , فردك الغير مبرر تذكريني في قرارات الوزيرة السابقة التي أيضاً تدافع ودفاع صلب لمجرد الدفاع , وأيضاً ماهي خطتك وهدفك للرد بهذا الرد والليس بغريب وهو :مطالبة بأن يذهب إلى النيابة إذا كان يملك أدلة على قوله..! هل تريدين الكل يذهب إلى النيابة ماكفاج الطلبة تريدين تحويلهم إلى النيابة وأيضاً تريدين الكل يدخل النيابة هل هذه الأمور هي أمور منطقية وتتطور بلد وهذا التحويل للنيابة أشرت عليه في موضوعي السابق الشهادات الوهمية ..!
http://m-vitaminz.blogspot.com/2010/03/blog-post.html

فيا وزيرة التربية أجيبي الدكتور على طلبه وأيضاً ماحدث لإسئلة السيد عن تماضر وأيضاً القياديين ماهي أفكارهم وشهاداتهم وما إنجازاتهم ورؤيتهم فزودينا بها لكي نعرف هل يستحقون تمثيل هذه المناصب ولا فيها محسوبية ..!

التحويل للنيابة أيضاً يعتبر في علم الإجتماع تشهير ولكن التحويل لها مو بهذه الطريقة ومادري الكل بحول النيابة وكأن بقالة لهم مو سيادة علينا أحترام النيابة ومو حبة صغير نريد تحويلها لهم ..!

فيتامين

هناك 3 تعليقات:

الوتيــــــــــن يقول...

لا حياة لمن تنادي يا فيتامين

وعلى قولة الفنان المصري الشعبي " الدنيا خربانة"

Multi Vitaminz يقول...

وشادة حيلها من مؤتمر وأحتفالات وكل يوم بالجرايد أتقولين جنها رايحة أعراس ,,!

الصبر والكفاح زين ..!

شكراً على المرور

الوتيــــــــــن يقول...

شئنا أم أبينا ...

هي تحب تلك البهرجة والدليل آلاف الدنانير التي صرفت على تذكار المعلم بالأقلام الرصاص والمعلم هناك يبتلع الرصاص بسكوت ... لكن لكن بداية نهاية وسيخبو نجمها ولن يكون لديها وقت لتتحسر على ذنب المعلمين اللي في رقبتها .. الله يعينها بس


احنا نسوي اللي علينا